الأقسام

متسلسل 2018+ Jeep Wrangler JL بقيادة أضواء النهار تشغيل إشارة بدوره ل Jeep جيه ال سبورتس 2-باب 4-باب

البند رقم: MS-JLTS9
التصميم الأصلي من Morsun Technology ، 2 في 1 مصباح LED يعمل أثناء النهار مع إشارة انعطاف متتابعة ، وعدسة كهرمانية ومدخنة للخيارات ، تزيد من السلامة على الطريق. يصلح لعام 2018+ Jeep Wrangler رياضة / رياضية 2-Door 4-Door، 2020 Jeep جلادياتور جي تي سبورت / سبورتس.
الوصف
2020 وصول جديد 2 في 1 ضوء تشغيل نهاري LED مع إشارة انعطاف متسلسلة وعدسة كهرمانية ومدخنة للخيارات ، زيادة السلامة على الطريق. يصلح لعام 2018+ Jeep Wrangler رياضة / رياضية 2-Door 4-Door، 2020 Jeep جلاديتور جي تي سبورت / سبورتس 2-باب 4-باب. إصدار الولايات المتحدة كافتراضي ، مرحبًا بك في الاستفسار.
ملاحظة: لدينا موديل آخر يناسب 2018+ Jeep Wrangler JL Sahara & Rubicon و 2020 Jeep Gladiator JT Overland & Rubicon ، يمكنك أن ترسل إلينا استفسارًا يوضح طراز سيارتك ، وسيقوم فريق المبيعات لدينا بالرد عليك بالسعر والشحن في أقرب وقت ممكن.
 

مواصفات 2018+ Jeep Wrangler أضواء تشغيل نهارية بإشارة LED من JL

 
موديل MS-JLTH9
العلامة التجارية مرسون
واط 30 واط DRL ، 18 واط إشارة الانعطاف
الصمام الكمية 30x1W led (DRL) ، 18x1W led (إشارة انعطاف)
رقاقة الصمام أوسرام
الإسكان المواد ABS مصبوب الحقن
عدسة المواد بولي كربونات عالية التأثير (مقاومة للأشعة فوق البنفسجية)
لون فاتح DRL أبيض ، إشارة انعطاف كهرماني
وضع الإضاءة تسلسلي
معدل ماء IP67
عمر أكثر من 50,000 ساعة
ضمان 12 شهرا

صور المنتج

Jeep مواصفات إشارات الانعطاف بقيادة JLJeep حجم إشارات الانعطاف LED JLJeep JL أدى إشارات الانعطاف DOT SAEJeep JL أدى تطبيق إشارات الانعطافJeep أدى JL بدوره إشارات و DRLJeep ميزات إشارات الانعطاف بقيادة JLJeep تجهيزات إشارات الانعطاف LED من JL  

الإعداد


2018+ Jeep Wrangler سبورت 2 باب
2018+ Jeep Wrangler سبورت 4 باب
2018+ Jeep Wrangler 2-باب الرياضة
2018+ Jeep Wrangler 4-باب الرياضة
2020 Jeep غلادياتور جيه تي سبورت 4 أبواب
2020 Jeep غلادياتور جي تي سبورتس 4 أبواب
 

مزايا


* التصميم الأصلي من MORSUN فقط.
* العدسة العنبر والمدخنة للخيار.
* وظيفة تحول متسلسلة.


تم تصميم مصابيح Morsun LED الأمامية لاستخدامها في استبدال ما بعد البيع لـ Jeep Wrangler والدراجات النارية ، تتأكد مصابيحنا الأمامية عالية الجودة من Jeep Wrangler والدراجات النارية جاهزة للطريق والمسارات. هذه المصابيح الأمامية ليد Jeep Wrangler والدراجات النارية مبنية مع عدسة بروجكتور IP67 مقاومة للكسر ومقاومة للماء ، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من البيئات.

نحن نفخر بأنفسنا كواحد من أبرز مصنعي ومصدري المصابيح الأمامية عالية الجودة Jeep Wrangler والدراجات النارية بسعر معقول. بجودتنا العالية Jeep Wrangler المصابيح الأمامية LED يحصل عملاؤنا على ناتج إضاءة أعلى جودة مقارنة بالمصابيح الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم غلاف الألومنيوم الفريد ليكون مقاومًا للماء ومضادًا للتآكل وتبديدًا سريعًا للحرارة لإطالة عمر المصابيح الأمامية. تتمتع المصابيح الأمامية لدينا بضمان لمدة 12 شهرًا مما يعني أننا سنقدم أفضل خدمة لدينا في فترة الضمان حتى لا تقلق أبدًا بشأن استخدام مصابيحنا.
 

ضبط الجودة


ضبط جودة المصابيح الأمامية من مرسون
 
  1. فحص المواد الخام
  2. تركيب رقاقة
  3. تحقق من المعلمات الكهربائية ثنائي الفينيل متعدد الكلور
  4. ضع شحم السيليكون الموصل للحرارة وثنائي الفينيل متعدد الكلور في الغلاف
  5. اختبار الشيخوخة لمدة ساعتين للمنتج شبه النهائي
  6. مجمع إزالة الغبار المكون البصري وتنظيفه
  7. فحص المعلمات الكهربائية والتصحيح البصري
  8. تجميع العدسة بالآلة
  9. تركيبات العدسة
  10. اختبار الشيخوخة لمدة ساعتين وضخ الفراغ لحل مشكلة الضباب الداخلي
  11. شعار الليزر
  12. التغليف والشحن
 

معرض


معرض مرسون
التعليقات
عميد
أبريل 18، 2021
التوصيل والتشغيل بالكامل. كان من الصعب بعض الشيء إخراج اللاعب القديم لكن الفريق الثاني استغرق 45 دقيقة فقط. جاءت معظم الصعوبات من jeep وليس هذا المنتج. في الليل تبدو هذه مريضة تماما !!! خلال النهار يبدون لطيفين!
توم
نوفمبر 27، 2020
لدي 2020 wrangler ويليز. أود أن أدى بدوره و DRL. كم تكلف وما هو التوافر.
شون تان
أكتوبر 06، 2020
هل أنت على AliExpress؟我 想买 , 我 住 在 澳洲。
بول ديبل
أغسطس 11، 2020
رقم البند: MS-JLTS9 - إشارة الانعطاف. هل هذه متاحة للشراء حتى الآن؟ أود الحصول على هذه ومراجعتها من أجل https: //www.jlwranglerforums.com/ لدي HellaYella 2020 Unlimited Sport S.
الأردن
يونيو 12، 2020
كم تكلفة هذه؟ وكيف أشتري؟ أفضل ، الأردن
اتصل بنا
  • قوانغتشو Morsun Technology Co. ، Ltd
  • البريد الإلكتروني: morsun@morsunled.com
  • الهاتف: 0086-020-36089038
  • العنوان: 2nd floor، No.10 Rongxi Industrial Street، Shijing، Baiyun District، Guangzhou
مرسون 2012-2020 © جميع الحقوق محفوظة.    مدعوم من UEESHOP
Morsun Technology هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في Jeep Wrangler المصابيح الأمامية بقيادة الولايات المتحدة في الصين.
المزيد من اللغات: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led

Categories

Sequential 2018+ Jeep Wrangler JL Led Turn Signal Daytime Running Lights for Jeep JL Sport Sports 2-Door 4-Door

Item No.: MS-JLTS9
Original design by Morsun Technology, 2 in 1 led daytime running light with sequential turn signal, amber & smoked lens for options, increase safety on road. Fit for 2018+ Jeep Wrangler Sport / Sports 2-Door 4-Door, 2020 Jeep Gladiator JT Sport/Sports.
Description
2020 new arrival 2 in 1 led daytime running light with sequential turn signal, amber & smoked lens for options, increase safety on road. Fit for 2018+ Jeep Wrangler Sport / Sports 2-Door 4-Door, 2020 Jeep Gladiator JT Sport / Sports 2-Door 4-Door. US version as default, welcome to inquiry.
Remark: We have another model fits for 2018+ Jeep Wrangler JL Sahara & Rubicon and 2020 Jeep Gladiator JT Overland & Rubicon, you could send us inquiry stating the model of your vehicle, our sales team would get back to you with price and shipping as soon as possible.
 

Specification of 2018+ Jeep Wrangler JL Led Turn Signal Daytime Running Lights

 
Model Number MS-JLTH9
Brand Morsun
Watt 30W DRL, 18W Turn Signal
Led Qty 30x1W led (DRL), 18x1W led (Turn Signal)
Led Chip Osram
Housing Material Injectioon Molded ABS
Lens Material high impact polycarb(UV resistant)
Light color white DRL, amber turn signal
Lighting Mode Sequential
Waterproof rate IP67
Lifespan More than 50,000hrs
Warranty 12 Months

Product Images

Jeep JL led turn signals SpecificationJeep JL led turn signals SizeJeep JL led turn signals DOT SAEJeep JL led turn signals ApplicationJeep JL led turn signals and DRLJeep JL led turn signals FeaturesJeep JL led turn signals fitments  

Fitment


2018+ Jeep Wrangler Sport 2-Door
2018+ Jeep Wrangler Sport 4-Door
2018+ Jeep Wrangler Sports 2-Door
2018+ Jeep Wrangler Sports 4-Door
2020 Jeep Gladiator JT Sport 4-Door
2020 Jeep Gladiator JT Sports 4-Door
 

Advantages


* Original design from MORSUN only.
* Amber & Smoked lens for option.
* Sequential Turning Function.


Morsun Led Headlights are designed to use for aftermarket replacements for Jeep Wrangler and motorcycles, our high quality led headlights make sure your Jeep Wrangler and motorcycles are ready for the road and trails. These led headlights for Jeep Wrangler and motorcycles are built with shatterproof and waterproof IP67 projector lens, they can be used in a variety of environments.

We pride ourselves as one of the leading manufacturers and exporters of high quality led headlights for Jeep Wrangler and motorcycles with reasonable price.  With our high quality Jeep Wrangler led headlights our customers are getting a higher quality light output comparing with the original ones. In addition, the unique aluminum housing is designed to be waterproof, anti-corrosion and fast heat dissipation to extend the lifespan of the headlights. Our headlights have 12 months warranty which means we will provide our best service in warranty period so that you never need to worry about using our lights.
 

Quality Control


Led Headlights Quality Control from Morsun
 
  1. Raw material inspection
  2. Chip mounting
  3. Check PCB electrical parameters
  4. Put heat-conducting silicone grease and PCB into the housing
  5. 2 hours aging test of the semi-finished product
  6. Assembled optical component dust removal and cleaning
  7. Check electrical parameters and optical correction
  8. Assembling lens by machine
  9. Lens fixture
  10. 2 hours aging test and vacuum pumping to solve inside fog problem
  11. Laser logo
  12. Packing and shipping
 

Exhibition


Morsun Exhibition
Review
Dean
Apr 18, 2021
Totally plug and play. A little difficult getting the old out but second side only took 45 minutes. Most of the difficulties came from the jeep and not this product. At night these look totally sick!!! During the day they just look sweet!
Tom
Nov 27, 2020
I have a 2020 wrangler willys. I would like led turn and DRL. How much do they cost and what is availability.
Sean Tan
Oct 06, 2020
Are you on AliExpress? 我想买,我住在澳洲。
Paul Dippel
Aug 11, 2020
Item No.: MS-JLTS9 - turn signal. Are these available for purchase yet? I would love to get these and review them for https://www.jlwranglerforums.com/ I have a HellaYella 2020 Unlimited Sport S
Jordan
Jun 12, 2020
How much do these cost? And how do I buy? Best, Jordan
Contact Us
  • Guangzhou Morsun Technology Co., Ltd
  • E-mail: morsun@morsunled.com
  • Phone: 0086-020-36089038
  • Address: 2nd floor, No.10 Rongxi Industrial Street, Shijing, Baiyun District, Guangzhou
Morsun 2012-2020 © All Rights Reserved.    POWERED BY UEESHOP
Morsun Technology is one of the leading manufacturers of Jeep Wrangler led headlights in China.
More languages: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led