اخبار الصناعة
أخبار

2018 Jeep Wrangler الصور الرسمية الأولى

المشاهدات: 823
وقت التحديث: 2021-01-08 16:37:22
Jeep وقد كشفت على حين غرة عن أولى الصور الجديدة لعام 2018 Jeep Wrangler. 3 صور فقط لكنها تظهر لنا المظهر النهائي والكامل لـ Wrangler روبيكون و Wrangler إصدارات غير محدودة ، متغير الهيكل بأربعة أبواب.

 Jeep لقد فاجأنا جميعًا خلال ليلة الهالوين وقرر الكشف أخيرًا عن 2018 الجديد Jeep Wrangler، بنشر أول 3 صور رسمية للعارضة عارية بالفعل.

بعد العديد من صور التجسس ، بالإضافة إلى العديد من التسريبات ، والتي تمكنا من خلالها من رؤية جيل JL الجديد من Wrangler في جميع المتغيرات الممكنة ، يمكننا أخيرًا رؤية التصميم الجديد للطرق الوعرة الأيقونية بألوان كاملة وكاملة. Jeep لم يكشف عن الكثير من الصور ، فقد اقتصر فقط على تقديم صورة لـ Wrangler عدد غير محدود واثنين آخرين من الإصدار 2 باب.

يحتوي البديل ذو البابين على سقف قابل للإزالة ، والذي تم تعديله بشكل كبير لهذا الجيل الجديد ، ويتوافق مع إصدار روبيكون ، الذي يحتوي على التكوين الأكثر استعدادًا للنزول من الأسفلت. في غضون ذلك ، يمكنك إزالة النسخة الأصلية 9 بوصة Jeep المصابيح الأمامية jl في غضون 15 دقيقة. لذلك فإن الحافات والإطارات أوسع وأكثر عدوانية كما أن الصنابير بها ارتياح أكبر. هذه الوحدة ، كما نرى في الصور ، تعمل كعينة لإظهار الأبواب القابلة للإزالة والزجاج الأمامي القابل للإزالة ، والذي يمكن طيه على غطاء المحرك.

كشفت الشركة عن هذه الصور فقط كإعلان تشويقي ، حيث لن يتم تقديم النموذج فعليًا حتى قاعة لوس أنجلوس القادمة 2017 ، والتي تفتح أبوابها في نهاية هذا الشهر. في ذلك الوقت ، نتوقع أن تنشر العلامة التجارية جميع البيانات والصور المتعلقة بالنموذج ونطاقه. على الرغم من قلة الأخبار التي لم نعرضها عليك.

قبل أيام قليلة فقط تمكنا من الوصول إلى Wrangler دليل المستخدم الخاص بالمواصفات الأمريكية ، والذي لم يعرض لنا فقط جميع الصور الداخلية والخارجية للنموذج ، بل قام أيضًا بتفصيل كل عنصر من عناصر المعدات والمواصفات لهذا الجيل الجديد. بفضل هذا المستند ، وهو ملف PDF شامل يمكن تنزيله ، يمكننا إلقاء نظرة على العديد من تفاصيل المعدات ، وكثير منها غير منشور في 4x4 ، مثل كاميرا الرؤية الخلفية أو تشغيل نظام المعلومات والترفيه الخاص بها.

على المستوى التقني ، لدينا أيضًا تكوين نطاق ميكانيكي جديد ، بما في ذلك خيارات المحرك التي ستكون متاحة خارج القارة الأمريكية. بالنسبة لسوق الولايات المتحدة ، فإن محركات البنزين المؤكدة بالفعل هي محرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ومحرك Pentastar V4 سعة 3.6 لتر.
اتصل بنا
  • قوانغتشو Morsun Technology Co. ، Ltd
  • البريد الإلكتروني: morsun@morsunled.com
  • الهاتف: 0086-020-36089038
  • العنوان: 2nd floor، No.10 Rongxi Industrial Street، Shijing، Baiyun District، Guangzhou
مرسون 2012-2020 © جميع الحقوق محفوظة.    مدعوم من UEESHOP
Morsun Technology هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في Jeep Wrangler المصابيح الأمامية بقيادة الولايات المتحدة في الصين.
المزيد من اللغات: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led

Industry News
News

2018 Jeep Wrangler The First Official Images

Views : 113
Update time : 2021-01-08 16:37:22
Jeep has unveiled by surprise the first images of the new 2018 Jeep Wrangler. Only 3 photos but they show us the final and complete appearance of the Wrangler Rubicon and Wrangler Unlimited versions, the 4-door body variant.

 Jeep has surprised us all during Halloween night and has decided to finally uncover the new 2018 Jeep Wrangler, publishing the first 3 official images of the model, already naked.

After numerous spy photos, in addition to several leaks, in which we have been able to see the new JL generation of the Wrangler in all its possible variants, we can finally see the new design of the iconic off-roader in full and in full color. Jeep has not revealed too many images, it has only limited itself to presenting a photograph of the Wrangler Unlimited and two others of the 2-door version.

The two-door variant has a removable roof, which has been heavily modified for this new generation, and corresponds to the Rubicon version, which has the most prepared configuration to get off the asphalt. Meanwhile, you can remove the original 9 inch Jeep jl headlights within 15 minutes. Rims and tires are therefore wider and more aggressive and the taps have greater relief. This unit, as we can see in the images, serves as a sample to show the removable doors and the removable windshield, which can be folded on the hood.

The company has only revealed these images as a teaser, since the model will not really be presented until the next Los Angeles Hall 2017, which opens its doors at the end of this month. At that time we expect the brand to publish all the data and images related to the model and its range. Although there are few news that we have not shown you.

Just a few days ago we had access to the Wrangler US-specs user manual, which not only showed us all the images of the interior and exterior of the model, but also detailed each and every one of the equipment items, and the specifications, of this new generation. Thanks to this document, an extensive PDF that can be downloaded, we can look at the many details of equipment, many of them unpublished in the 4x4, such as the rear view camera or the operation of its infotainment system.

At a technical level, we also have the composition of a new mechanical range, including the engine options that will be available outside the American continent. For the US market, the already confirmed gasoline engines are the new 2.0-liter 4-cylinder and the 3.6-liter Pentastar V6.
Contact Us
  • Guangzhou Morsun Technology Co., Ltd
  • E-mail: morsun@morsunled.com
  • Phone: 0086-020-36089038
  • Address: 2nd floor, No.10 Rongxi Industrial Street, Shijing, Baiyun District, Guangzhou
Morsun 2012-2020 © All Rights Reserved.    POWERED BY UEESHOP
Morsun Technology is one of the leading manufacturers of Jeep Wrangler led headlights in China.
More languages: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led