اخبار الصناعة
أخبار

Jeep Wrangler جي تي بيك اب جديد من Wrangler

المشاهدات: 844
وقت التحديث: 2021-01-21 15:37:25
الجيل الجديد من Jeep Wrangler ستطلق نسخة جديدة من جسم البيك اب ، والتي كانت مفقودة من النطاق لعقود. تشير أحدث الشائعات إلى أن العلامة التجارية يمكن أن تنقذ اسم Scrambler لهذا الإصدار ، والذي استخدمته مع أحدث إصدار تم تسويقه.

في نوفمبر ، سنتمكن من مقابلة الجيل الجديد من JL من Jeep Wrangler، جيل جديد سيحقق تحديثًا تقنيًا رائعًا للمركبة على الطرق الوعرة ، على الرغم من أن صورتها وقبل كل شيء ، قدراتها على الطرق الوعرة ، ستحافظ عليها العلامة التجارية الأمريكية بعناية. مقارنة Jeep JK دخان المصابيح الخلفية مع Jeep المصابيح الخلفية jl ، فهي متشابهة تقريبًا.
 

واحدة من أكبر المستجدات في المجموعة ، وهي ليست قليلة ، ستكون البديل الجديد لجسم البيك آب. كانت نسخة الصندوق المفتوح هذه مفقودة لعقود من نطاق الطرق الوعرة ، في الواقع ، نظرًا لأنها تحتوي على Wrangler الاسم ، لم يكن لديه هذا الخيار الأساسي أبدًا.

الجديد Wrangler الالتقاط هو الاسم الرمزي JT ، وليس JL ، وسيصل بعد فترة وجيزة من إدخال النطاق العادي. لذلك يمكننا توقعها للعام القادم 2018.

في الأشهر الأخيرة ، جاءت غالبية تسريبات النموذج من منتدى JL المتخصص Wrangler المنتديات ، التي لم تعرض لنا فقط الصور الأولى المسربة للنموذج ، بالإضافة إلى التكوين الكامل لمجموعته ، بل قاموا أيضًا بنشر أفضل الاستجمام حتى تاريخ النموذج ، بما في ذلك الآن Wrangler متغير JT Pick-up ، والذي يمكننا رؤيته في هيكل 2 و 4 أبواب.

ومن أحدث الشائعات التي ظهرت في هذا المنتدى تذكر إمكانية Jeep استدعاء نسخة البيك اب هذه ، Scrambler ، الاسم الذي اختفى مع إصدار آخر نسخة بيك آب ، مع الجيل CJ-8 من السيارة على الطرق الوعرة. Scrambler هو اسم تم تسجيله للعلامة التجارية في عام 2015 ويمكننا أن نجده اليوم منتشرًا على نطاق واسع في عالم الدراجات النارية ، حيث نجد مع هذه الفئة العديد من الموديلات ، بالإضافة إلى اسم النوع ، وهو الدراجات النارية في الشوارع القديمة مع المظهر من الدراجات الترابية القديمة.

نسخة البيك اب الجديدة من Wrangler سيكون المنافس الجديد لشريحة البيك أب المتوسطة في الولايات المتحدة ، وبالتالي فإن المنصة الطويلة لـ Wrangler ستكون JL التي ستستند إليها مماثلة في الحجم لموديلات مثل شيفروليه كولورادو أو تويوتا تاكوما. ال Wrangler سيكون لدى JT نفس المستجدات من الجيل الجديد من JL ، مثل عناصر الألومنيوم الجديدة في بنائها لتقليل وزنها أو المحاور الصلبة ، فضلاً عن نطاق ميكانيكي مشابه لنطاق Wranglerالتي تمت تصفيتها بالكامل مؤخرًا.
اتصل بنا
  • قوانغتشو Morsun Technology Co. ، Ltd
  • البريد الإلكتروني: morsun@morsunled.com
  • الهاتف: 0086-020-36089038
  • العنوان: 2nd floor، No.10 Rongxi Industrial Street، Shijing، Baiyun District، Guangzhou
مرسون 2012-2020 © جميع الحقوق محفوظة.    مدعوم من UEESHOP
Morsun Technology هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في Jeep Wrangler المصابيح الأمامية بقيادة الولايات المتحدة في الصين.
المزيد من اللغات: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led

Industry News
News

Jeep Wrangler JT New Pick-up of the Wrangler

Views : 223
Update time : 2021-01-21 15:37:25
The new generation of the Jeep Wrangler will debut a new variant of the pick-up body, which has been missing from the range for decades. The latest rumors suggest that the brand could rescue the Scrambler name for this version, which it used with the latest pick-up version marketed.

In November we will be able to meet the new JL generation of the Jeep Wrangler, a new generation that will bring a great technical update for the off-road vehicle, although its image and above all, its off-road capabilities, will be maintained with care by the American brand. Comparing the Jeep JK smoked tail lights with Jeep jl tail lights, they are almost the same.
 

One of the biggest novelties in the range, which is not a few, will be the new pick-up body variant. This open box version had been missing for decades from the off-road range, in fact, since it has the Wrangler name, it has never had this body option.

The new Wrangler pickup is codenamed JT, rather than JL, and will arrive shortly after the introduction of the regular range. So we can expect it for next year 2018.

In recent months, the majority of leaks of the model have come from the specializ ed forum JL Wrangler Forums, which has not only shown us the first leaked images of the model, as well as the entire composition of its range, they have also published the best recreations up to the date of the model, now including the Wrangler JT pick-up variant, which we can see in 2 and 4-door bodywork.

One of the latest rumors that appeared in this forum mentions the possibility of Jeep calling this pick-up version Scrambler, a name that disappeared with the release of the last pick-up version, with the CJ-8 generation of the off-road vehicle. Scrambler is a name that the brand registered in 2015 and that today we can find widely spread in the world of motorcycles, since with this denomination we find several models, as well as the name of a type, that of vintage street motorcycles with the appearance of old dirt bikes.

The new pick-up version of the Wrangler will be the new rival for the medium pick-up segment in the United States, so the elongated platform of the Wrangler JL on which it will be based will be similar in size to models such as the Chevrolet Colorado or the Toyota Tacoma. The Wrangler JT will have the same novelties of the new JL generation, such as new aluminum elements in its construction to reduce its weight or the rigid axles, as well as a mechanical range similar to that of the Wrangler, which was recently completely filtered.
Contact Us
  • Guangzhou Morsun Technology Co., Ltd
  • E-mail: morsun@morsunled.com
  • Phone: 0086-020-36089038
  • Address: 2nd floor, No.10 Rongxi Industrial Street, Shijing, Baiyun District, Guangzhou
Morsun 2012-2020 © All Rights Reserved.    POWERED BY UEESHOP
Morsun Technology is one of the leading manufacturers of Jeep Wrangler led headlights in China.
More languages: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led