اخبار الصناعة
أخبار

Jeep Wrangler 2018: أفضل الصور للنسخة الجديدة ذات البابين

المشاهدات: 814
وقت التحديث: 2021-01-29 11:53:25
هذه هي أفضل صور التجسس حتى الآن من الجديد Jeep Wrangler JL 2-door تم التقاطها خلال مرحلة الاختبار النهائية. سيتم تقديم الجيل الجديد من السيارة الأيقونية للطرق الوعرة في نوفمبر المقبل في الولايات المتحدة.

الجيل الجديد من JL Jeep Wrangler على وشك الانتهاء. وبحسب التصريحات الأخيرة لسيرجيو مارشيوني نفسه ، فسيتم تقديمها قبل نهاية العام ، خلال شهر نوفمبر. في العام الماضي ، تمكنا من تحليل عدد قليل من صور التجسس لهذا الجيل الجديد ، ولكن في الغالبية العظمى من المرات تتوافق وحدات الاختبار مع إصدار Unlimited 4-door ، بالإضافة إلى نسخة البيك اب الجديدة ، 4 أبواب ، وفي مناسبات قليلة جدًا ، رأينا البديل الكلاسيكي بقاعدة العجلات القصيرة ببابين.
 

وبالتالي ، فهذه هي أفضل الصور التي تمكنا من الحصول عليها من النسخة ذات البابين للأيقونة Jeep مركبة على الطرق الوعرة ، حيث تم أخذ السابقة من مسافة ووحدتين متوقفتين ، 9 بوصة Jeep المصابيح الأمامية JL تم تجهيزها ، لذلك لم نتمكن من رؤيتها من جميع الزوايا ، مثل هذه المرة.

النموذج الأولي الذي تمت رؤيته له نفس نوع التمويه مثل الأمثلة الموضحة أعلاه ، لكنه يترك الجزء العلوي الناعم مكشوفًا ، مما يجعل هذا هو البديل الناعم من Wrangler. هيكل السيارة مبطّن بالفينيل وفي المناطق الأكثر أهمية ، مثل المقدمة ، نجد القماش الأسود المعتاد ، لذلك في هذا المثال لا يمكننا تقدير الميزات الجديدة للنموذج.

على الرغم من أن صورة 2018 Wrangler عمليا مطابق لسابقيه ، الحقيقة هي أن هذا الجيل الجديد سيكون تحديثًا تقنيًا كبيرًا ، حيث سيتم تجديده على نطاق واسع من الإطار إلى قائمة المعدات الممكنة المتاحة.

سيضم الطراز عناصر من المعدات لم يسبق لها مثيل ، مثل كاميرا الرؤية الخلفية ، بالإضافة إلى أحدث التطورات في الاتصال والمعلومات والترفيه. سيكون الإطار الجديد أخف وزنًا وسيتضمن النطاق الميكانيكي نطاقًا ميكانيكيًا متجددًا. ومع ذلك ، فإن Wrangler ستبقى وفية لمفهومها الأصلي ، وليس فقط على المستوى الجمالي ، حيث ستتميز بأبواب قابلة للإزالة وإعداد إطار يوفر إمكانات قوية على الطرق الوعرة.

على المستوى الجمالي ، سنجد الصورة الظلية الكلاسيكية لـ Wrangler، لكن التفاصيل ستكون مصقولة بشكل ملائم ، بما في ذلك إعادة تصميم طفيفة للشبكة ، وبصريات من نوع LED - على الأقل في الإصدارات الأعلى - ومصدات جديدة. سيتم تقديمه في نوفمبر ، لكنه لن يصل إلى التجار الأمريكيين حتى بداية عام 2018 ، لذلك سيتعين علينا الانتظار بضعة أشهر أخرى لرؤية هذا الجيل الجديد في أوروبا.
اتصل بنا
  • قوانغتشو Morsun Technology Co. ، Ltd
  • البريد الإلكتروني: morsun@morsunled.com
  • الهاتف: 0086-020-36089038
  • العنوان: 2nd floor، No.10 Rongxi Industrial Street، Shijing، Baiyun District، Guangzhou
مرسون 2012-2020 © جميع الحقوق محفوظة.    مدعوم من UEESHOP
Morsun Technology هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في Jeep Wrangler المصابيح الأمامية بقيادة الولايات المتحدة في الصين.
المزيد من اللغات: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led

Industry News
News

Jeep Wrangler 2018: The Best Images of the New 2-door Version

Views : 167
Update time : 2021-01-29 11:53:25
These are the best spy photos to date of the new Jeep Wrangler JL 2-door, taken during its final testing phase. The new generation of the iconic off-road vehicle will be presented next November in the United States.

The new JL generation of the Jeep Wrangler is nearing completion. According to the latest statements by Sergio Marchionne himself, it will be presented before the end of the year, during the month of November. In the last year we have been able to analyze not a few spy photos of this new generation, but in the vast majority of times the test units corresponded to the Unlimited 4-door version, in addition to the new pick-up version, also 4 doors, and on very few occasions we have seen the classic short wheelbase 2-door variant.
 

These are therefore the best images we have been able to obtain of the 2-door version of the iconic Jeep off-road vehicle, since the previous ones had been taken from a distance and of two parked units, 9 inch Jeep JL Headlights have been equipped on, so we had not been able to see them from all angles , like this time.

The prototype sighted has the same type of camouflage as the examples seen above, but it leaves the soft top bare, making this the softtop variant of the Wrangler. The bodywork is lined with vinyl and in the most critical areas, such as the front, we find the usual black canvas, so that in this example we cannot appreciate the new features of the model.

Although the image of the 2018 Wrangler is practically identical to that of its predecessors, the truth is that this new generation will be a considerable technological update, since from the frame to the list of possible equipment available they will be extensively renewed.

The model will feature items of equipment never seen before, such as the rear view camera, in addition to having the latest advances in connectivity and information and entertainment. The new frame will be lighter and the mechanical range will feature a renewed mechanical range. However, the Wrangler will remain true to its original concept, and not just on an aesthetic level, as it will feature removable doors and a frame setup that will offer robust off-road capabilities.

At the aesthetic level we will find the classic silhouette of the Wrangler, but the details will be conveniently polished, including a slight redesign of the grille, LED-type optics -at least in the higher versions- and new bumpers. It will be presented in November, but it will not reach US dealers until the beginning of 2018, so we will have to wait a few more months to see this new generation in Europe.
Contact Us
  • Guangzhou Morsun Technology Co., Ltd
  • E-mail: morsun@morsunled.com
  • Phone: 0086-020-36089038
  • Address: 2nd floor, No.10 Rongxi Industrial Street, Shijing, Baiyun District, Guangzhou
Morsun 2012-2020 © All Rights Reserved.    POWERED BY UEESHOP
Morsun Technology is one of the leading manufacturers of Jeep Wrangler led headlights in China.
More languages: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led