اخبار الصناعة
آخر الأخبار

المصارع السيارة المثالية للمغامرين

المشاهدات: 692
وقت التحديث: 2021-04-09 17:40:11
كان Gladiator قد هز بالفعل عالم الطرق الوعرة من خلال الجمع الذي لا مثيل له Jeep القدرة مع مزايا بيك أب. وبهذه المناسبة ، ستشبع عشاق المغامرات والتخييم بالإثارة بفضل معداتها.

على بيضة موآب عيد الفصح. على الرغم من أن عام 2020 لم يكن ممكنًا ، إلا أن Jeep واصل الفريق العمل لإنشاء مركبة فريدة من نوعها ، Gladiator Farout. يتم تشغيل هذا النموذج الأولي بواسطة محرك EcoDiesel V3 سعة 6 لتر ، بقوة 260 حصان و 442 رطل-قدم. من عزم الدوران ، الذي تتيح لك الأميال التي قطعتها الغاز أن تقطع أميالاً أكثر في مغامرات الطرق الوعرة. ال Jeep المصابيح الأمامية المصارع JT تصبح واحدة من أكثر ملحقات الطرق الوعرة فائدة.

في المعدات على الطرق الوعرة ، تحتوي هذه الشاحنة على Jeep طقم رفع أجزاء الأداء الذي يمنحها 2 بوصة إضافية من الخلوص الأرضي ، وصدمات فوكس عالية الأداء ، وعجلات 17 بوصة وإطارات الطين 37 بوصة ، بالإضافة إلى رافعة بسعة خمسة أطنان.
 

لكن التغيير الأكثر وضوحًا هو في الصندوق والمقصورة. يوجد على السطح خيمة متكاملة ، بحيث يمكنك الراحة في أي مكان ، دون القلق بشأن الأرض الرطبة أو الصخرية. أما بالنسبة للصندوق ، فقد تم تجهيزه بكل ما تريده عند السير على الطرق الوعرة: ديكورات داخلية خشبية ، وثلاجة ، وشماعات لتخزين الأشياء ، وكراسي ، وطاولة ، وحتى موقد.

فيما يتعلق بهذا المفهوم ، جيم موريسون ، رئيس Jeep صرحت العلامة التجارية لشركة فيات كرايسلر للسيارات بأمريكا الشمالية: "على الرغم من أننا لم نتمكن هذا العام من القدوم إلى موآب بأحدث مجموعة من المفاهيم ، إلا أننا متحمسون لتقديم Jeep Farout Concept ، السيارة التي تجمع بين كفاءة الوقود في Gladiator EcoDiesel وعدد من العناصر التي سيقدرها بالتأكيد عشاق الطرق الوعرة. "

تعد Gladiator Farout ، أكثر من مجرد مركبة للطرق الوعرة ، سيارة متكاملة حقيقية jeepإيروس ، مثل أولئك الذين صنعوا ، يريدون أن يأخذوك في جميع مغامراتك. على الرغم من أن هذا ليس سوى نموذج أولي في الوقت الحالي ، إلا أنه يعطينا فكرة جيدة عن الابتكارات والتخصيصات التي سنحصل عليها في المستقبل.
اتصل بنا
  • قوانغتشو Morsun Technology Co. ، Ltd
  • البريد الإلكتروني: morsun@morsunled.com
  • الهاتف: 0086-020-36089038
  • العنوان: 2nd floor، No.10 Rongxi Industrial Street، Shijing، Baiyun District، Guangzhou
مرسون 2012-2020 © جميع الحقوق محفوظة.    مدعوم من UEESHOP
Morsun Technology هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في Jeep Wrangler المصابيح الأمامية بقيادة الولايات المتحدة في الصين.
المزيد من اللغات: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led

Industry News
News

Gladiator The Ideal Vehicle for Adventurers

Views : 160
Update time : 2021-04-09 17:40:11
Gladiator had already rocked the off-road world by combining unmatched Jeep capability with the benefits of a pickup. On this occasion, it will fill adventure and camping lovers with excitement, thanks to its equipment.

on the Moab Easter Egg. Although this 2020 was not possible, the Jeep team continued working to create a unique vehicle, the Gladiator Farout. This prototype is powered by a 3-liter EcoDiesel V6 engine, 260 hp and 442 lb.-ft. of torque, whose gas mileage allows you to go more miles on offroad adventures. The Jeep Gladiator JT led headlights become one of the most useful offroad accessories.

On off-road equipment, this truck has a built-in Jeep Performance Parts lift kit that gives it an extra 2 ”of ground clearance, high-performance Fox shocks, 17” wheels and 37 ”mud tires, as well as a winch with five ton capacity.
 

But its most noticeable change is in the box and the cabin. On the roof there is an integrated tent, so you can rest anywhere, without worrying about wet or stony ground. As for the box, it has been equipped with everything you could want when going off road: wooden interiors, refrigerator, hangers to store objects, chairs, table and even a stove.

Regarding this concept, Jim Morrison, Head of the Jeep Brand for FCA North America stated: "Although this year we were not able to come to Moab with our latest line of concepts, we are excited to introduce the Jeep Farout Concept, a vehicle that combines the fuel efficiency of the Gladiator EcoDiesel with a number of elements that off-road enthusiasts will surely appreciate. "

Gladiator Farout, more than an off-road vehicle, is a true all-in-one that jeeperos, like those who made, they would like to take you on all your adventures. Although for now this is only a prototype, it gives us a good idea of ​​the innovations and customization that we will have in the future.
Contact Us
  • Guangzhou Morsun Technology Co., Ltd
  • E-mail: morsun@morsunled.com
  • Phone: 0086-020-36089038
  • Address: 2nd floor, No.10 Rongxi Industrial Street, Shijing, Baiyun District, Guangzhou
Morsun 2012-2020 © All Rights Reserved.    POWERED BY UEESHOP
Morsun Technology is one of the leading manufacturers of Jeep Wrangler led headlights in China.
More languages: Jeep Wrangler faros led | phares à led Jeep Wrangler | Jeep Wrangler führte Scheinwerfer | الصمام المصابيح الأمامية جيب رانجلر | Jeep Wrangler вёў фары | Faróis led Jeep Wrangler | Lampu depan Jeep Wrangler led